من الغد ولمدة 10 أيام.. غلق وصلة محور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية للطريق الدائري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

من الغد ولمدة 10 أيام.. غلق وصلة محور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية للطريق الدائري

محمد عبد الناصر
نشر في: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 2:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 2:03 م

محافظ الجيزة: بدء أعمال تركيب الكمر المعدني بمحور الفريق كمال عامر

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استمرار الغلق الكلى للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائرى وذلك لمدة 10 أيام فقط، وذلك لقيام الشركة المنفذة للأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور الفريق كمال عامر "محور الزمر سابقا" بالبدء في أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بالمحور وتقاطعه مع محـور صفط اللبن تحديداً بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت باتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن.

وأوضح في بيان، اليوم الأربعاء، أن الأمر سيستلزم استمرار الغلق الكلى لمدة 10 أيام، وذلك بداية من صباح غد الخميس، حتى يوم السبت الموافق 11 من الشهر الجارى، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة وقامت بإعداد التحويلة المرورية اللازمة.

وأشار إلى حركة المركبات القادمة من شارع ثروت وترغب بالسير أعلى محور صفط اللبن اتجاه الطريق الدائري ومناطق كرداسة تتبع السير باتجاه المنزل المؤدي إلى مناطق قسم شرطة بولاق الدكرور_ مستشفى بولاق العام ومنطقة صفط اللبن من أسفل "المنزل الكائن بجوار مدخل الوصلة المطلوب غلقها.

ولفت إلى السير بعد نهاية المنزل يساراً بشارع مصطفى مشرفة، ثم استكمال السير بامتداد شارع مصطفى مشرفه حتى بداية شارع التحرير "الكائن أسفل محـور صفط اللبن" وصولاً حتى المطلع المؤدى إلى محور صفط اللبن من منطقة الشوربجي.

وتابع: "يكون السير بإتجاه المطلع المؤدي إلى مناطق الطريق الدائري _كرداسة بعد تجاوز منطقة الغلق الكلى بسبب الأعمال المشار إليها"، منوها إلى أن المطلع الآخر لمحور صفط اللبن الذي يخدم حركة المركبات القادمة من شارع السودان وشارع التحرير بالدقى، يعمل بكامل طاقته على مدار اليوم ويمكن استخدامه بديلا أيضا للوصلة المؤدية إلى الطريق الدائري أثناء فترة الأعمال والغلق".

وأشار إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وضعت اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك