متحدث الزمالك لباتشيكو: مصطفى محمد ليس سبب مشكلة إهدار الفرص - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث الزمالك لباتشيكو: مصطفى محمد ليس سبب مشكلة إهدار الفرص

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 11:31 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 1:35 م

أعرب عصام سالم، المتحدث الإعلامي للزمالك، عن حزنه بعد تعادل الفريق مع وادي دجلة في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن مشكلة إهدار الفرص ليست بسبب رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار إلى جالطة سراي التركي.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «التعادل مع دجلة محبط بكل المقاييس، أضعنا 9 نقاط بالدوري بعد خوض 13 مباراة، وهذا لا يناسب فريقا يطمح في الفوز بلقب الدوري بعد طول انتظار».

وأضاف: «خسرنا من غزل المحلة وتعادلنا مع وادي دجلة الذي يتواجد في المركز الأخير بالإضافة إلى أسوان خلال الجولات الأخيرة، لا أجد سببا لسوء النتائج، الوضع غريب في الزمالك ولا بد من وقفة لتصحيح الأخطاء».

وتابع: «من غير الطبيعي إهدار هذا الكم من الفرص، الزمالك لم يسجل في ثلاث مباريات، والمشكلة ليست في مصطفى محمد، المدير الفني جايمي باتشيكو يزعم في المؤتمر أن أسباب عدم التسجيل غير فنية، لكن لا بد من علاج الأخطاء الفنية وتصحيح المسار، ولا يجب التفريط في أي نقطة، لسنا سعداء بالأداء والنتيجة».

وشدد: «يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية وإعادة الفريق لطريق الانتصارات، المنافسة على البطولات الكبرى لا تتحمل الإخفاق والتعادلات».

وأتم: «يجب على اتحاد الكرة إعادة النظر في قرار تحمل الأندية نفقات المسحات الطبية لأن الموارد المالية للأندية ضعيفة للغاية ومن الصعب أن نلعب ضد فرق لا تخضع لمسحات لأن صحة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ضرورة قصوى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك