فيديو.. رئيس جامعة طنطا: نطبق الإجراءات الاحترازية بصرامة كاملة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس جامعة طنطا: نطبق الإجراءات الاحترازية بصرامة كاملة

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 6:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 6:27 م

قال الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، إن الجامعة تطبق الإجراءات الاحترازية بصرامة كاملة، موضحًا أن الإجراءات تشمل قياس درجة الحرارة، وتحقيق مسافات متباعدة بين الطلاب، والدخول إلى الكلية وفقًا لمجموعة من الآليات، ومنع التجمعات، والتعقيم المستمر والتهوية، وارتداء الكمامة.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الثلاثاء، أن كل الجامعات على تواصل يومي مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن أوضاع امتحانات الفصل الدراسي الأول، قائلًا إن رؤساء الجامعات يرسلون تقاريرا يومية حول إجراءات وسير الامتحانات.

وأكد أن كل المسؤولين عن الجامعات والوزير حريصون على الطلاب وأبناء الشعب المصري، لافتًا إلى أن الجزء الأكبر من الجلسة الماضية للمجلس الأعلى للجامعات، تمحور حول التأكيد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالتفصيل على كل المستويات، بداية من استقبال الطالب على بوابة الكلية وقياس درجة الحرارة وتعقيم اليدين.

وأشار رئيس جامعة طنطا إلى أن الجامعة تسمح بتأجيل الامتحانات بدون أي مستندات، للطالب الذي يخطرها بالاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، دون احتسابه راسبًا، معلقًا: «حريصون على الطلاب أكثر منهم أنفسهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك