بي بي سي: حرمان الزمالك من الانتقالات حال عدم دفع مليون دولار لأشيمبونج - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بي بي سي: حرمان الزمالك من الانتقالات حال عدم دفع مليون دولار لأشيمبونج

محمد الهادي
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 8:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 8:41 م

كشفت تقارير صحفية عن حرمان نادي الزمالك من الانتقالات في حال مليون دولار قبل نهاية شهر مارس لمهاجمه الغاني السابق بنيامين أشيمبونج.

وبحسب موقع بي بي سي، فإن لجنة الانضباط في الفيفا، التي جلست لمناقشة القضية الأسبوع الماضي، أبلغت الأطراف المعنية بنتائجها يوم الاثنين.

وأضاف تقرير بي بي سي: "قبل ثلاثة أشهر ، قضت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بأنه يتعين على الزمالك دفع حوالي 1.1 مليون دولار للاعب البالغ من العمر 30 عامًا بعد أن اكتشف أن اللاعب قد أجبر على فسخ عقده بسبب تصرفات النادي".

وتابع التقرير: "وجد (كاس) أن الغاني ليس لديه خيار آخر سوى إنهاء عقده مع الزمالك، مشيرًا إلى افتقاره إلى السداد المناسب، واستبعاده من التدريب ومن الفريق لموسمه الثاني في النادي".

وواصل التقرير: "كتب قسم الانضباط بالفيفا للجهات المعنية في الأول من مارس، منح نادي الزمالك الرياضي مهلة نهائية مدتها 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ".

وأكمل التقرير "عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة التخلف عن السداد أو عدم الامتثال بالكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، سيتم إعلان حرمان الزمالك من الانتقالات حتى يتم سداد كامل المبلغ المستحق".

واختتم التقرير: "وصف أتشيمبونج، الذي يقاتل من أجل أمواله منذ فسخ عقده في يونيو 2018، فرحه بقرار الفيفا، الذي حكم ضده في البداية في أغسطس 2019".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك