رئيس الوطنية للصحافة يبحث تطبيق الإجراءات الاحترازية مع الجمعية العمومية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوطنية للصحافة يبحث تطبيق الإجراءات الاحترازية مع الجمعية العمومية

علي كمال
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 5:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 7:35 م

بحث المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة جائحة فيروس كورونا خلال انعقاد الجمعية العمومية للنقابة يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مارس ، حرصا على سلامة الصحفيين.

جاء ذلك خلال لقاء الشوربجي اليوم الثلاثاء مع نقيب الصحفيين ضياء رشوان وخالد ميري وكيل النقابة رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين ومحمد شبانة سكرتير عام النقابة وعدد من قيادات المؤسسات الصحفية القومية.

وذكر بيان للهيئة اليوم أن الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بموجب الدعوة الأولى ستنعقد يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من مارس الجاري، متضمنة بند إجراء الانتخابات على منصب النقيب والتجديد النصفي للمجلس.

وأوضح أن النقيب ورئيسي تحرير الجمهورية وروزاليوسف أكدوا تجاوز أي خلافات سابقة حفاظاً على مصالح المهنة والصحفيين، كما اتفقت الهيئة وقيادات المؤسسات الصحفية على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الزملاء.

كما شارك فى اللقاء عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام وعلاء ثابت رئيس تحرير الأهرام وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية وأحمد باشا رئيس تحرير روزاليوسف، وأن كلا من الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة والدكتورة فاطمة سيد أحمد ووليد عبد العزيز عضوا الهيئة يعملان على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك