وكيل تعليم الإسكندرية يتابع سير امتحانات الصف السادس الابتدائي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الإسكندرية يتابع سير امتحانات الصف السادس الابتدائي

هدي الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 1:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 1:26 م
تابع الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصف السادس الابتدائي الامتحان الواحد لجميع المواد الدراسية بإدارة الجمرك التعليمية لتعليمية.

وتفقد مدرسة الشهيد عبد المنعم سند الابتدائية، حيث أدى 110طلاب في 8 لجان فرعية.

وأكد أن الامتحانات تجرى في أجواء مستقرة، موجهًا بتوفير كل وسائل الراحة داخل اللجان، والحفاظ على مستوى النظافة والتعقيم داخل اللجان.

كما تفقد المحافظ مدرسة الجمرك الابتدائية وأدى 25طالبًا في لجنتين فرعيتين ومدرسة اللبان الابتدائية، وأدى 51 طالبًا في 3 لجان فرعية.

ووجه سعد، بضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر خلال فترة الامتحانات، وضرورة الالتزام التام باللوائح والقوانين المنظمة لسير الامتحانات، وحظر دخول الهاتف المحمول داخل اللجان.

وأكد استمرار امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بكل التخصصات بمدارس التعليم الفني.

وبدأ في تمام الساعة العاشرة امتحان الصف الثاني الثانوي، وسيتم متابعة الامتحان من خلال غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم.

وأضاف سعد، أن غرفة العمليات مستمرة طوال فترة الامتحانات، لافتًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول وربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل مع أى مشكلة تستجد باللجان للتعامل معها على الفور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك