النحاس: مباراة الإسماعيلي أسوء لقاء لي مع المقاولون - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النحاس: مباراة الإسماعيلي أسوء لقاء لي مع المقاولون

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
زياد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 8:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 8:55 م

عبر عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، بهدفين نظيفين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية "المقاولون قدم أقل مبارياته منذ توليت القيادة الفنية له، ونستحق الخسارة من الإسماعيلي خلال لقاء اليوم".

وأضاف النحاس "خضنا بالفترة الماضية أكثر من مباراة قوية في وقت قصير، وتسبب ذلك في تعرض اللاعبين لبعض الإجهاد".

 تابع خلال تصريحاته "فقدنا نقطتين أمام المصري بسبب بعض الثغرات الدفاعية، واليوم تكرر نفس المشهد أمام الإسماعيلي الذي استغل الأخطاء الدفاعية وترجمها إلى أهداف، وسنسعى خلال الفترة المقبلة، لعلاج الأخطاء في التمركز والرقابة الدفاعية".

وأوضح النحاس "حاولنا بعد الهدف المبكر للإسماعيلي في الدقيقة الرابعة، العودة للمباراة والبحث عن التعادل، ولكن تمكن الإسماعيلي من استغلال المساحات وتسجيل الهدف الثاني".

واختتم النحاس تصريحاته متحدثاً عن موقف الفريق في الدوري، وقال "رغم تعثر النتائج إلى حد ما، لم نفقد الأمل في التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم، وسنظل وراء هذا الهدف حتى الدقيقة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري".

يذكر أن المقاولون العرب يتواجد في المركز السادس بمسابقة الدوري، برصيد 36 نقطة وذلك بعد خوضه 26 مباراة في الدوري المصري الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك