سعد سمير: ما وصل إليه الأهلي الآن بفضل فايلر.. وافتقدنا للدوافع في الموسم الماضي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعد سمير: ما وصل إليه الأهلي الآن بفضل فايلر.. وافتقدنا للدوافع في الموسم الماضي

محمد مجدي
نشر في: الخميس 2 أبريل 2020 - 11:58 ص | آخر تحديث: الخميس 2 أبريل 2020 - 12:06 م

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي أن هناك تغييرات إيجابيه حدثت بعد مجيء السويسري ريني فايلر المدير الفني الحالي للفريق وتدعيم الفريق بلاعبين جدد خلال الفترة الماضية.

وقال سعد في تصريحات أدلى بها لبرنامج «نمبر وان» عبر قناة النهار:" التدعيمات ظهر تأثيرها مع الفريق وأضافت بشكل كبير وأصبح هناك مستوى مرتفع من 7 و8 لاعبين في الملعب بجانب هناك ثبات في المستوى سواء من الأساسيين أو البدلاء".

وأضاف:" ما وصل إليه الأهلي حتى الآن بفضل المدير الفني، حيث يعمل بشكل جيد جدا في بداية الموسم وأصبح نسق التدريب عالي جدا بجانب عودة الدوافع والحوافز التي غابت عن الفريق في العام الماضي".

وأوضح:" عندما تكون دوافع لاعبي الأهلي حاضره تتحقق المكاسب مهما كان المنافس، وعندما تقل هذه الدوافع أو تظهر حالة من التراخي نخسر المباريات ونفقد البطولات".

وأشار:" هناك ميزة للأهلي، هي الضغط الدائم من قبل الجماهير والمحبين من أجل تحقيق الفوز دائما والفوز بالبطولات".

وأكد مدافع الأهلي، أنه على الرغم من البداية الجيدة في الموسم الحالي إلا أنه لم يتم تحقيق شيء حتى الآن، وأن الفوز بمباريات الدوري والتتويج به أمر طبيعي للنادي، والهدف الرئيسي هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لأن تحقيق بطولة إفريقيا لها مذاق خاص".

وأتم:" هناك منظومة جيدة في الأهلي بدءا من مجلس الإدارة الذي وفر كل التدعيمات للفريق سواء لاعبين أو جهاز فني، ثم بالجهاز الفني الذي وضع نظام ثابت للفريق وتنتهي بشخصية اللاعبين ودوافعهم لتحقيق الأفضل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك