متحدث الوزراء: القرى المعزولة تحصل على ما يزيد عن احتياجاتها التموينية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث الوزراء: القرى المعزولة تحصل على ما يزيد عن احتياجاتها التموينية

هديل هلال
نشر في: الخميس 2 أبريل 2020 - 8:18 م | آخر تحديث: الخميس 2 أبريل 2020 - 8:18 م

نفى المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء حدوث مشاكل داخل القرى المعزول؛ بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، لافتًا إلى أن هناك تجاوبًا من القرى المعزولة بالقرارات المتخذة.

وأضاف «سعد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أن القرية التي يتم عزلها تلقى عناية ورعاية مضاعفة من الجهات التنفيذية ووزارة التموين والتجارة الداخلية، قائلًا إنها تحصل على ما يزيد عن احتياجاتها التموينية حتى لا يحدث نقصًا.

وعن مدى التزام الأفراد بحظر التجوال، أوضح أن حظر التجوال على مستوى الأجهزة والمواطن جيد جدًا، مطالبًا المواطنين بالاستمرار في الالتزام؛ من أجل الحفاظ على معدلات الإصابة اليومية بفيروس كورونا المستجد.

وأشار متحدث الوزراء إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه بتوفير السلع الغذائية واستمرار الرقابة المشددة على الأسواق، مناشدًا المواطنين بالتواصل مع بوابة الشكاوى الحكومية حال وجود نقص في السلع أو زيادة غير مبررة في الأسعار من التاجر.

وذكر أن بوابة الشكاوى الحكومية تعمل على مدار الساعة، وتتخذ ما يلزم حال الإبلاغ، متابعًا: «عدد القضايا التي عملنا عليها يصل إلى الآلاف وهو ما يعكس حجم الوعي واليقظة من الأجهزة الرقابية».

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي مساء الخميس، عن وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر، حتى الآن، إلى نحو 850 حالة إصابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك