ليفربول إيكو: يمكن مُقاضاة الدوري الإنجليزي في حالة عدم استكماله - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول إيكو: يمكن مُقاضاة الدوري الإنجليزي في حالة عدم استكماله

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 2 أبريل 2020 - 6:12 م | آخر تحديث: الخميس 2 أبريل 2020 - 6:12 م

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، مساء اليوم الخميس، أنه يمكن مقاضاة الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة عدم استكماله، وذلك من قبل القنوات الحاصلة على حقوق بث مبارياته.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن هناك تفكير من القنوات الناقلة لمباريات البريميرليج في مقاضاة الدوري الإنجليزي، حال عدم استكمال المسابقة، والتي تم تعليقها حتى 30 أبريل المقبل.

كما أشار موقع "إيفننج ستاندارد" أن القنوات التي تمتلك حقوق عرض المباريات الحية يمكن أن تطلق تحديات قانونية ضد الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة "ليفربول إيكو" تصريحات لـ "لويس لانجتون"، وهو شريك في شركة هوارد كينيدي للمحاماة والذي قال: "لقد تلقينا استفسارات من جهات البث الأجنبية ، الذين دفعوا الكثير من المال لبث مباريات الدوري الممتاز في مناطقهم وليس لديهم حاليًا مباريات لعرضها".

وأضاف:«إنهم يبحثون في إمكانية مقاضاة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب عدم وجود محتوى يذاع على قنواتهم التلفزيونية ويمكنك أن ترى تأثيرًا كارثيًا على العديد من الطبقات في كرة القدم من حيث قدرة الأندية على تحمل الأجور الفلكية وعدد الموظفين الكبير».

وكان ليفربول يتصدر مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى الجولة 29، وبرصيد 82 نقطة، ويتبقى له 6 نقاط من أجل حسم لقب البريميرليج.

وتشير التوقعات لاحتمالية مد فترة تعليق البريميرليج، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، بقوة في الأراضي الإنجليزية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك