سلسلة تجارية كبرى بأستراليا تقدم صناديق غذائية لمعزولي كورونا بـ35 استرليني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلسلة تجارية كبرى بأستراليا تقدم صناديق غذائية لمعزولي كورونا بـ35 استرليني

بسنت الشرقاوي:
نشر في: الخميس 2 أبريل 2020 - 11:06 ص | آخر تحديث: الخميس 2 أبريل 2020 - 11:06 ص

يعيش الكثيرون حول العالم، في عزلة منزلية، وفي أستراليا لن يتمكن المواطنون من مغادرة منازلهم حتى الأسابيع القليلة المقبلة، وبالتالي سيصعب عليهم الحصول على الأغذية الأساسية.

ولأن بعض الناس لا يستطيعون الخروج من المنزل إلا لأوقات قليلة، يبقى الخيار الوحيد المتاح أمامهم هو الإرسال لجلب الطعام بخدمة "دليفري"، وهو ما أتاحته سلسلة متاجر "ماركس سبينسر" الشهيرة في أستراليا، وبأسعار مخفضة، بحسب موقع "مترو".

وأتاحت السلسلة صناديق غذائية خاصة للمساعدة في تخفيف الضغط على المواطنين المنعزلين في منازلهم بسبب فيروس كورونا، تشمل لحوم وأسماك معلبة وبقوليات وخضراوات والمكرونة، والألبان والخبز، وبسعر بلغ 35 جنيهًا إسترلينيًا.

تقول العلامة التجارية على موقعها على الإنترنت، إنه ستكون هناك بدائل غذائية أخرى في حالة وجود صعوبات عند استلام العرض، فيما سيكون لمن تبلغ أعمارهم 70 عاما، أحقية تسلم الصناديق الغذائية في المقام الأول.

يأتي ذلك فيما، أعلنت ثالث أكبر سلسلة متاجر أسترالية "موريسونز"، الأسبوع الماضي أنهم سيصنعون صناديق طعام خاصة، يمكن تسليمها بشكل منفصل، وتشمل أساسيات من الطعام إلى مستلزمات الحمام.

وثبتت السلسلة في كافة متاجرها شاشات البرسبيكس الكبيرة لمتابعة عمليات السحب الشرائية لحماية العملاء، ومنع شراء الذعر.

وبدأت متاجر السوبرماركت الكبرى في بريطانيا، تطبيق قواعد جديدة للحد من تكدس العملاء في المتاجر في وقت واحد، تحقيقا للتباعد الاجتماعي الذي يحد من تفشي فيروس كورونا.

إلى ذلك وضعت الحكومة البريطانية، في 24 مارس، قواعد جديدة للحد من تجمعات الزبائن في محلات السوبرماركت، وفرض العزل المنزلي الإجباري، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك