في الحلقة التاسعة عشر من «هجمة مرتدة».. أحمد عز وهند صبري يجهزان للسفر لتنفيذ مهمات في الخارج - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في الحلقة التاسعة عشر من «هجمة مرتدة».. أحمد عز وهند صبري يجهزان للسفر لتنفيذ مهمات في الخارج

محمد عباس
نشر في: الأحد 2 مايو 2021 - 7:29 ص | آخر تحديث: الأحد 2 مايو 2021 - 7:29 ص

في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «هجمة مرتدة»، تحاول المخابرات المعادية الضغط على «عمار المقدسي» للتعاون معهم بطل الطرق، بينما تجهز المخابرات المصرية لزرع «سيف العربي» في نفس المجموعة التي ألقت القبض على «عمار المقدسي».

وتنهي «دينا» تدريبتها وتستعد لمهمتها القادمة على الرغم من عدم جاهزيتها، وتعرف في نهاية التدريب أن «فاروق السوهاجي» كان صديق جدها، وأنهم كانوا يقاومون الإحتلال الإسرائيلي لمصر وينفذون عمليات في سيناء.

ويتحدث السيد «رفعت» مع «سيف» ويخبره بالمهمة التالية له ويطلب منه أن يستعد للسفر، ويخبر «سيف» عائلته بأمر السفر، ولكن والدته تحزن بشدة لإنها علمت بإصابتها بمرض ما وتخفي عنهم الأمر، فيما يجهز «سعد» لجعل «دينا» من الداعمين للإخوان المسلمين، ويجهزها للسفر إلى الخارج.

«هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يوسف عثمان، قيس شيخ نجيب، مايان السيد، نورا عبدالرحمن، خالد أنور، شروق ايمن، ندى موسى، سلمى طارق، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، شمم الحسن، علي قنديل، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك