البرتغال الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرتغال الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 5:01 م

تتطلع العديد من الأندية الأوروبية لقرارت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما يتعلق بمواعيد المباريات المتبقية من دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن دوري الأبطال والدوري الأوروبي سيتم استأنفهما في أغسطس، فيما بين 5 أو 6 في البطولة الصغيرة، ومن يوم 7 في البطولة الرئيسية، ومن المقرر أن يقرر اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي في 17 يونيو المقبل، كيف ومتى تنتهي كلتا المسابقتين.

ووفقًا لـ«موندو» فإن العديد من الأندية تواصل ضغطها من أجل تقديم مواعيد المباريات، حيث كان هناك حديثًا في البداية عن إقامة نهائي دوري الأبطال في 29 أغسطس، ونهائي الدوري الأوروبي في 26 من الشهر ذاته، من حيث المبدأ في الأماكن المخطط لها في اسطنبول وجدانسك.

 وتشير الأنباء عن نية العاصمة التركية التراجع عن استضافة الحدث بسبب المشاكل الاقتصادية، في الوقت الذي تسعى فيه العاصمة البرتغالية لشبونة لإستضافة نهائي دوري الأبطال.

وتواجه كلتا البطولتين عقبات اقتصادية جمة بسبب عدم قدرة الأندية على تسويق تذاكر المباريات بسبب اقامتها خلف أبواب مغلقة، إلى جانب عدم معرفة كيف ستكون قيود الرحلات الجوية بين البلدان في الفترة المقبلة بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك