مانشيني عن تأجيل اليورو: سيكون لاعبونا أكثر خبرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشيني عن تأجيل اليورو: سيكون لاعبونا أكثر خبرة

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 3:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 3:31 م

يعتقد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، أن إيطاليا ستكون أكثر خبرة في الوقت الحالي، بعد قرار تأجيل يورو 2020 لمدة عام، بسبب جائحة كورونا، بالإضافة إلى توقعه العديد من المفاجئات في الكالتشيو.

وعانى المنتخب الإيطالي من وجود بعض الإصابات بين صفوفه، ويعتبر قرار تأجيل يورو 2020 جاء في توقيت مثالي من أجل تعافي هؤلاء اللاعبين من الإصابة، إلى جانب حصول لاعبي المنتخب الأزوري الشباب على عام إضافي سيزيد من خبراتهم بكل تأكيد.

وقال مانشيني لصحيفة«لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية: "سيكون اللاعبون أكثر خبرة في البطولة الأوروبية ، حتى لو اضطروا إلى لعب الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة".

وأضاف:" علينا أن نولي اهتمامًا كبيرًا لحالتهم البدنية، ونأمل أن يكون لدينا الكثير من الخيارات وعدد قليل من الإصابات ، ولكن على أي حال سيكون لدينا المزيد من اللاعبين للاختيار من بينهم".

وتابع:" لقد سمعت من اللاعبين أن جميعهم يريدون العودة للعب".

وعن عودة الدوري الإيطالي في 20 يونيو، قال مانشيني:" لن يكون هناك العديد من اللاعبين في حالة الذروة، ستكون هناك صعوبات في البداية".

وواصل:" لن يكون هناك أي مشجعين، ويجب أن يكون هناك متعة، ستكون معركة كبيرة، وستكون هناك بعض المفاجآت على طول الطريق".

وأتم مانشيني حديثه عن تألق بعض اللاعبين في صفوف المنتخب الإيطالي، قائلًا:" أنا سعيد للغاية، هذا يعني أن لاعبينا يمكن أن يكون لهم مستقبل عظيم وأننا على الطريق الصحيح ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك