آمال ماهر تعلن ابتعادها عن الوسط الفني والغنائي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آمال ماهر تعلن ابتعادها عن الوسط الفني والغنائي

آمال ماهر
آمال ماهر

نشر في: الأربعاء 2 يونيو 2021 - 2:41 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 يونيو 2021 - 9:44 ص

أعلنت الفنانة أمال ماهر، اعتزالها الغناء لأسباب غير معروفة.

 
وكتبت آمال ماهر، عبر صفحتها على موقع «فيس بوك»، «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

وأضافت «إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج.. استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا».
 

يذكر أن آمال ماهر أعلنت مؤخرا فسخ خطوبتها بعد أقل من شهرين على الإعلان عنها، فقد كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»: «كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء».

وكانت آمال، أعلنت يوم 13 أبريل الماضي، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه، وقالت إنها تحضر لحفل زفافها.

وبدأت آمال ماهر  الغناء وعمرها 13 سنة، في عام 1998، وحققت نجاحا مدويا بصوتها القوي، وشاركت في إحياء حفلات غنائية كبيرة، وأطلقت ألبومها الأول "اسألني أنا" عام 2006، وشهد عام 2011 انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية، مع إصدار ألبومها الثاني "أعرف منين" والذي لاقي نجاحا مذهلا وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي.
في عام 2014 طرحت آمال ماهر بعض اغاني ألبومها الثالث الذي تأجل طرحه عدة مرات وتغير اسمه أكثر من مرة، إلى أن استقرت على اسم و "ولاد النهاردة"، وطرحته بالأسواق كاملا عام 2015.
وفي يناير 2019 أطلقت ألبوم "أصل الإحساس" بعد غياب أربع سنوات وبعد تأجيله لأكثر من مرة، وطرحت قبله 4 أغاني من الألبوم وهم "بداية بدايتك" و"ياما عز عليا بعادك" و"ادينى فرصة" و"قالوا بالكتير"، وتضمن 16 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم، تركي آل الشيخ، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، مدين، تامر علي، خالد عز.

وكانت تستعد لطرح ألبوم غنائي جديد قريبا، قبل أن تُفاجئ جمهورها بقرار اعتزالها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك