الزمالك يخاطب نجومه الأجانب للعودة إلى مصر لإجراء مسحة كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يخاطب نجومه الأجانب للعودة إلى مصر لإجراء مسحة كورونا

محمود عيسى
نشر في: الخميس 2 يوليه 2020 - 8:18 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 8:18 م

بدأ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، اتصالاته باللاعبين الأجانب، من أجل عودتهم إلى مصر لإجراء المسحات الطبية لفيروس كورونا والانضمام لتدريبات الفريق.

ولا يوجد أي لاعب أجنبي بصفوف الزمالك حاليًا بالقاهرة، بعد أن سافر جميعهم إلى بلادهم بسبب انتشار فيروس كورونا، وهم المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والدولي التونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كاسونجو كابونجو.

وكان من المفترض أن يجري لاعبي الزمالك المسحة الطبية الأولى لكورونا اليوم الخميس، قبل أن يتأجل لغد الجمعة بسبب تواجد عددًا من اللاعبين في المحافظات المختلفة، وصعوبة لحاقهم بموعد التدريبات وإجراء المسحة الطبية.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الفني لـ الزمالك موعد استئناف التدريبات، عقب معرفة نتائج المسحة الأولى، وبعد إعلان موعد المسحة الثانية.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة، أعلن اليوم رسميا استكمال مسابقة الدوري للموسم الجاري يوم 7 أغسطس المقبل، وذلك بعد توقف دام لقرابة 5 أشهر على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وينطلق الدوري باستئناف المباريات المؤجلة، على أن يتم إعلان جدول شهر أغسطس خلال الأيام المقبلة، ومن ثم إعلان مباريات شهر سبتمبر في وقتٍ لاحق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك