معرض القاهرة للكتاب: حجز 700 ألف تذكرة عبر المنصة الإلكترونية حتى الآن - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معرض القاهرة للكتاب: حجز 700 ألف تذكرة عبر المنصة الإلكترونية حتى الآن

معرض الكتاب
معرض الكتاب
أمل محمود
نشر في: الجمعة 2 يوليه 2021 - 10:36 م | آخر تحديث: الجمعة 2 يوليه 2021 - 10:36 م
قال الدكتور شوكت المصري، رئيس اللجنة الثقافية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إنه على الرغم من ظروف فيروس كورونا إلا أن الدورة الحالية من معرض القاهرة الدولي للكتاب تشهد إقبالًا كبيرًا.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أن الإقبال الكبير على المعرض هذا العام كان متوقعًا؛ نظرًا لتزايد كمية الطلبات المقدمة من قبل دور النشر العربية والدولية، والتي تخطت ما كان متقدمًا العام الماضي.
وذكر أنه تم حجز 700 ألف تذكرة للمعرض من خلال المنصة الإلكترونية، ما يعني أنه خلال 7 أيام سيستقبل المعرض زوار بكامل طاقته، مشيرًا إلى حل مشكلة تزاحم المواطنين وانتظارهم خارج المعرض وتواجدهم قبل توقيت فتح أبوابه للزوار.
وناشد الراغبين في زيارة معرض الكتاب بالدخول إلى المنصة الإلكترونية والتجول به لمعرفة دور النشر وتحديد الراغبين بشرائها، لتوفير وقتهم خلال تواجدهم في المعرض، لافتًا إلى وصول عدد المشاهدات حتى الآن إلى 40 مليون مشاهدة سواء من مصر أو العالم.
وأوضح أن المعرض يضم 7 مسارات للفعاليات الثقافية، منها للأطفال والتي تعرض أفلام كارتونية عن نهر النيل، ومحور خاص بالكتب الجديدة ولقاءات فكرية ولشعراء، والتي لا تتعدى مدتها ثلث ساعة فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك