لميس الحديدي عن فوز بسنت حميدة: نريد التحرر من هذا الفكر الذي يأخذنا 70 عاما للوراء - بوابة الشروق
السبت 13 أغسطس 2022 3:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

لميس الحديدي عن فوز بسنت حميدة: نريد التحرر من هذا الفكر الذي يأخذنا 70 عاما للوراء

لميس الحديدي
لميس الحديدي
هديل هلال
نشر في: السبت 2 يوليه 2022 - 10:58 م | آخر تحديث: السبت 2 يوليه 2022 - 10:58 م
استنكرت الإعلامية لميس الحديدي، تعليقات البعض على فوز العداءة بسنت حميدة، بالميدالية الذهبية في منافسات سباق 100 بدورة ألعاب البحر المتوسط،، واصفة إياها بـ«الأفكار المتطرفة».

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، مساء السبت: «لازم ننكد على بعض، وبدلًا من التعبير عن سعادتنا ببسنت ونقول شكرًا لزوجها العظيم، نقلنا التعليق لحتة تانية تقول لها (لازم تستري نفسك)».

وقرأت مجموعة من تلك التعليقات، معقبة: «كإننا مش المفروض نفرح وننبسط وندعم تلك البطلة وسنظل ندعمها، لازم تلك الأفكار المتطرفة تأخذنا في السكة الثانية، هذه عداءة تلعب وسط الجميع إيه مشكلتك معها؟».

ونوهت إلى «وجود فئة في المجتمع تنظر للمرأة على أنها جسد، وينظرون للمرأة بغرائزهم حتى وهي تجري»، مضيفة: «مش قادر تسيطر على نفسك وغريزتك، أمام امرأة تجري وتلعب وزوجها وأسرتها تقف في ضهرها، لازم ننكد عليها وعلى المصريين وننزع فرحتهم».

وشددت على أهمية التحرر من هذا الفكر الذي يأخذ الدولة 70 عاما للوراء، مختتمة: «إزاي تبصوا لها كجسد بالشكل ده؟ عاوزين نتحرر من هذا الفكر الذي يأخذنا 70 عاما للوراء، شكرا يا بنت مصر إنك رفعتي راسنا، مش عارفة هنبطل الأفكار المسيئة دي إمتى، وهتفضل نواجهها ونقف قدامها، لأنها أفكار لا يستقيم المجتمع معها».

وكانت العداءة بسنت حميدة، قد توجت بالميدالية الذهبية في منافسات سباق 100 بدورة ألعاب البحر المتوسط، وفازت بالميدالية الذهبية في منافسات سباق 100 متر، بعد تحقيقها زمن قدره 11.10 ثانية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك