فيديو.. نائب محافظ بورسعيد: لم نرصد أي مشاكل في عملية الذبح بالشوارع أو أسفل المنازل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نائب محافظ بورسعيد: لم نرصد أي مشاكل في عملية الذبح بالشوارع أو أسفل المنازل

هديل هلال
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2020 - 2:49 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2020 - 2:49 م

قال عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، إن الأهالي ملتزمون التزامًا كاملًا بإجراءات المحافظة وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فيما يخص في الأماكن المخصصة للذبح أو الساحات المصرح للذبح بها.

وأضاف خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن المحافظة لم ترصد أي مشاكل في عملية الذبح في الشوارع أو أسفل المنازل، مؤكدًا أن هناك التزامًا من المواطنين بالإجراءات الاحترازية والخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وتابع: «المواطنون وهم يحتفلون بالعيد يحرصون على ارتداء الكمامات وكل الأدوات الوقاية الخاصة بفيروس كورونا»، لافتًا إلى وجود التزام بعدم التواجد على الشواطئ بنسبة 100%.

وأوضح نائب محافظ بورسعيد أن الالتزام؛ نتيجة الوعي للمواطن البورسعيدي الذي يخاف على نفسه وأسرته، معقبًا: «لا نجد متاعب في تطبيق الإجراءات التي اتخذتها الدولة».

وأشار إلى أن وزارة الداخلية تقوم بمجهود كبير على مدار الـ24 ساعة، متابعًا أن المنافذ التموينية تعمل منذ وقفة العيد، فضلًا عن وجود انتظام لصرف السلع التموينية.

وأكد «عثمان» على توافر السلع سواء في المنافذ الخاصة بوزارة التموين أو المنافذ التابعة للقطاع الخاص، مضيفًا أن كل محطات البنزين تتوافر بها كل منتجات الوقود من غاز وبنزين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك