القبض على أحد المتهمين في مقتل معيدة بجامعة المنيا.. وفرض كردون أمني حول القرية - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

القبض على أحد المتهمين في مقتل معيدة بجامعة المنيا.. وفرض كردون أمني حول القرية

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2020 - 12:27 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2020 - 12:27 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من إلقاء القبض على أحد المتهمين في واقعة مقتل معيدة بكلية دار العلوم، جامعة المنيا، وإصابة زوجها في محاولة للثأر من زوجها.

كما اتخذت مديرية الأمن كافة التدابير الاحترازية، وتم فرض حراسة أمنية، وحظر أمني على منازل العائلتين، وتعيين خدمات ثابتة عند مدخل القرية، خاصة وأن العائلتين من أكبر عائلات القرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تلقت إخطارا يفيد بمقتل معيدة بكلية دار العلوم بالمنيا، إثر إطلاق أعيرة نارية عليها وزوجها مما أسفر عن إصابة زوجها بطلق ناري، ونجاة رضيعهما 6 أشهر.

وأفادت التحريات الأولية، أن المجني عليها "أ.ع" مدرس مساعد بكلية دار العلوم جامعة المنيا ومقيمة بعزبة أبو حماد التابعة لقرية الحواصلية بمركز المنيا توفيت متأثرة بإصابتها بطلق ناري وإصابة زوجها المدعو أسامة مندوب مبيعات، ويعطي محاضرات بالقطعة، بطلق ناري بالبطن.

وأمر اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسته ورئاسة العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والعميد حسن عبد الغفار مفتش مباحث المنطقة المركزية والعقيد علاء جلال رئيس فرع جنوب والعقيد وائل صديق مأمور مركز المنيا.

وتوصل فريق البحث إلى أن واقعة القتل بسبب ثأر بين عائلة "عاشور جابر" وعائلة "حمدي داخلي"، وتعود أحداث الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين العائلتين منذ ثلاث شهور، أسفرت عن إصابة مؤمن حمدي داخلي بجرح قطعي، استدعى أخذه 6 غرز مما استدعى ضرب عائلة حمدي، بضرب نجل عاشور أبو جابر مما أسفر الضرب عن وفاته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص من أولاد "حمدي داخلي" مرتكبي عملية القتل.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن يوم وقفة عيد الأضحي المبارك أثناء ذهاب الدكتورة "أمل عبد الحميد" وزوجها "أسامة" وطفلها الصغير، إلى منزل والدها لتقديم تهنئة العيد، وعند الوصول إلى منزل والدها، أطلقت عائلة "عاشور أبو جابر" أعيرة نارية عليهم ببندقية آلية، قاصدين قتل زوجها ثأرا منه، فتلقت هي طلقة بالرقبة أودت بحياتها في الحال، وتلقي زوجها 4 رصاصات بالبطن، وأماكن متفرقة من الجسم، بينما نجا الطفل الرضيع، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى المنيا العام، وتم إجراء عملية جراحية للزوج وما زال يتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أحد مرتكبي الواقعة، وضبط السلاح الناري المستخدم بالواقعة، وتم التمثيل بمسرح الجريمة، وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان الأستاذة الجامعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك