قتل أيمن الظواهري وزيارة بيلوسي لتايوان.. عمرو عبدالحميد: بايدن يسجل هدفين في يوم واحد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قتل أيمن الظواهري وزيارة بيلوسي لتايوان.. عمرو عبدالحميد: بايدن يسجل هدفين في يوم واحد

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 6:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 6:17 م
علق الإعلامي عمرو عبدالحميد، على إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة قتلت زعيم القاعدة أيمن الظواهري، في غارة بطائرة مسيرة في كابل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وزيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، إلى تايوان اليوم الثلاثاء.

وكتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء: «بلغة كرة القدم، بايدن يسجل هدفين في يوم واحد.. الإعلان عن قتل أيمن الظواهري، وزيارة پيلوسي إلى تايوان.. وبلغة السياسة دفعة قوية للحزب الديمقراطي في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس.. وبلغة الطب جرعة معقولة لعلاج الجفاف الذي تعانيه شعبية سيد البيت الأبيض».

وفجر الثلاثاء، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة قتلت زعيم القاعدة أيمن الظواهري في غارة بطائرة مسيرة في كابل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان الظواهري (71 عاما)، «أحد أكثر الإرهابيين المطلوبين في العالم، وأشرف إلى جانب مؤسس القاعدة أسامة بن لادن، على هجمات 11 سبتمبر 2001».

وفي وقت سابق من مساء الثلاثاء، هبطت طائرة رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، في مطار سونج شان في عاصمة تايوان (تايبيه).

وهبطت الطائرة التابعة للقوات الجوية الأمريكية التي تقل بيلوسي في تايبيه الساعة "10:44 مساءً بالتوقيت المحلي (14:44 بتوقيت جرينتش)، وفقا لفيديو بث مباشر من المطار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك