ثلاثي هجومي في التشكيل المتوقع لـ يونايتد أمام سيتي بديربي مانشستر - بوابة الشروق
الجمعة 2 ديسمبر 2022 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

ثلاثي هجومي في التشكيل المتوقع لـ يونايتد أمام سيتي بديربي مانشستر

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 10:43 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:08 ص

تتواصل اليوم، الأحد، منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بمواجهتين، سيكون أبرزهما ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في الثالثة عصرًا على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزينز، فيما تجمع المباراة الثانية بين ليدز يونايتد وأستون فيلا في الخامسة والنصف مساءً على ملعب إيلاند رود.

في أهم مباريات اليوم، يدخل مانشستر سيتي اختبارًا قويًا عندما يستضيف غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد، المتجدد والمنتفض، في مبارياته الأربع الأخيرة محققًا أربعة انتصارات متتالية بعد البداية المخيبة بخسارتين أمام برايتون وبرينتفورد.

يحتل سيتي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 17 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر، والذي انتصر بالأمس على توتنهام بنتيجة 3-1، فيما يحتل يونايتد المركز السادس برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وانتفض يونايتد بعد بداية كارثية للموسم إثر هزيمتين على التوالي، وتمكن «الشياطين الحمر» بقيادة مدربهم الجديد الهولندي إريك تن هاج من تحقيق أربعة انتصارات متتالية، بينها على كل من ليفربول وآرسنال.

وفي حال حقق مانشستر يونايتد الانتصار الأحد المقبل، سيحظى ببداية مماثلة لموسم (2012-2013) آخر موسم توج فيه بلقب الدوري، عندما بدأ الموسم بتحقيق 5 انتصارات والتعرض لهزيمتين.

ويمتلك يونايتد سجلًا مميزًا في ملعب الاتحاد، بالفوز بثلاث مباريات من آخر 4 زيارات في جميع المسابقات، ويعد الديربي أكثر مباراة في تاريخ البريميرليج شهدت تحقيق الفريق الزائر الانتصار بواقع 21 مرة مناصفة مع مواجهة ليفربول وأستون فيلا.

ومن المتوقع أن يدخل يونايتد مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران وديوجو دالوت.

خط الوسط: كريستيان إيريكسن، كاسيميرو وبرونو فيرنانديز.

الهجوم: جادون سانشو، أنتوني وماركوس راشفورد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك