فنون جميلة الأقصر تعلن لطلابها عن مسابقة إنجازات الدولة في عهد الرئيس السيسي - بوابة الشروق
الخميس 30 نوفمبر 2023 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فنون جميلة الأقصر تعلن لطلابها عن مسابقة إنجازات الدولة في عهد الرئيس السيسي

محمد راشد
نشر في: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 11:37 م | آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 11:37 م

نظمت كلية الفنون الجميلة بالجامعة اللقاء التعريفى للطلاب الجدد، حيث بدأ اللقاء بالترحيب بالطلاب الذين حرصوا على الحضور والتعرف على الكلية وبرامجها الأكاديمية المتنوعة، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وطاقم العمل الإداري بالكلية.

وقال الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة في جامعة الأقصر، إن الكلية تحرص دائما على الإهتمام بالطلاب الجدد والقدامى وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم حتى يكونوا خريجين متميزين ويمثلوا إضافة قوية لسوق العمل.

وأضاف حمزة، "وحرصنا خلال الفعالية على دعوة الطلاب للمشاركة في الاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة من خلال الفعاليات التي ستنظمها الكلية في هذا السياق من بينها تنظيم مسابقة فنية تجسد بطولات أكتوبر والملاحم التي قدمها المصريين، وإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأشار عميد الكلية إلى أن آخر موعد لتلقى الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة هو 15 أكتوبر الجاري، على أن تعلن الأعمال الفائزة خلال الاحتفال التي ستنظمه الكلية بذكرى انتصارات أكتوبر في يوم 23 أكتوبر المقبل، لافتا إلى أن الأعمال الفائزة ستحصل على جوائز مالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك