«سياحة البرلمان»: زيارة الرئيس المجري لمعالمنا الأثرية دعاية مجانية لمصر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سياحة البرلمان»: زيارة الرئيس المجري لمعالمنا الأثرية دعاية مجانية لمصر

علي كمال
نشر في: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 4:04 م | آخر تحديث: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 4:04 م

قال أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، إن زيارة الرئيس المجري إلى معالم الأقصر الأثرية يجب توظيفها جيدًا؛ لتحقيق الاستفادة القصوى، والاستغلال الأمثل لها للتأكيد على عدة رسائل هامة من خلال الزيارة، حيث إن اختيارهما للمقصد السياحي المصري، يعد رسالة قوية للعالم ودعاية مجانية لتعافي السياحة المصرية وتأكيد على حجم الأمن والاستقرار التي تتمتع به مصر.

وأشاد "إدريس"، في بيان له، بجهود الأجهزة الأمنية ورجال السياحة في الأقصر للخروج بهذه الزيارة في أفضل صورة لها، من خلال الاستعداد لها جيدًا تزامنًا مع بدء الموسم السياحي الشتوي.

وأكد أن هناك دورا مهما للمكاتب السياحية الخارجية لاستغلال الحدث، من خلال بيان صحفي موحد بالتنسيق مع الوزارة وتعميمه، ووضعه على المواقع الخاصة بكل من اتحادات الشركات، ومنظمي البرامج السياحية في دول المقر، وكذلك صفحات وشبكات التواصل الاجتماعي، مع مخاطبة الوسائل الإعلامية الواسعة الانتشار التي تهتم بمثل هذه الأخبار.

وطالب عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بمخاطبة الوسائل الإعلامية بالخارج، المقروءة، والمسموعة، والمرئية، خاصة المتواجدة بالدول المصدرة للسياحة إلى مصر وكذلك للأسواق الواعدة، وخلق حالة من التواصل عن تداول اسم مصر، لأكبر فترة ممكنة استغلال للزيارة وتأكيد على الصورة الذهنية الإيجابية للمقصد السياحي المصري في الوقت الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك