حبس المحامي المفصول المتهم بسرقة بطتين من بائعة دمنهور 4 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 15 يناير 2021 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن يساهم قرار تأجيل امتحانات نصف العام في تراجع إصابات كورونا بمصر؟

حبس المحامي المفصول المتهم بسرقة بطتين من بائعة دمنهور 4 أيام

خميس البرعي:
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 2:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 2:54 م

قرر المستشار محمود السمادوني رئيس نيابة قسم دمنهور، بإشراف المستشار محمد شلبي المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، قبل قليل، حبس المحامي المفصول المتهم بسرقة بطتين من بائعة بسوق حي شبرا في مدينة دمنهور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة بقسم شرطة دمنهور في محافظة البحيرة، قررت مساء أمس الثلاثاء، حجز المحامي المفصول المتهم بسرقة بطتين من بائعة بسوق حي شبرا في مدينة دمنهور، على ذمة تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقى مأمور قسم شرطة دمنهور، بلاغا من بائعة بمدينة دمنهور، بقيام شخص يقود سيارة ملاكي بسرقة "جوز بط" منها وفر هاربا دون دفع الثمن.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام سيدة ببيع الطيور في سوق حي شبرا بمدينة دمنهور، ونزول شخص من سيارة ملاكي وطلبه شراء بطتين، وعقب الانتهاء من عملية الشراء طلب منها شراء 2 كيلو بطاطس، وأثناء تحضير السيدة للبطاطس فر هاربا، وبمراجعة الكاميرات الموجودة في المنطقة أظهرت أرقام السيارة وتم تحديد صاحبها.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة دمنهور، وتم ضبط المتهم ويدعى "محمد ع." محام مفصول من نقابة المحامين، وتبين وجود البطتين وتم التحفظ عليهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك