تقرير: شبح الإقالة يهدد زيدان.. وبيريز يحدد البديل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: شبح الإقالة يهدد زيدان.. وبيريز يحدد البديل

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 1:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 1:28 م

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، تحديات كبيرة بشأن الاستمرار في القيادة الفنية للمرينجي بعد النتائج السيئة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي وأخرها الخسارة أمام شاختار دونتسيك بدوري الأبطال، وتأزم موقف الفريق في مجموعته.

واندلعت حالة من الجدل بين إدارة ريال مدريد حول مصير زيدان داخل قلعة سنتياجو برنابيو فور انطلاق صافرة نهاية مباراة شاختار بدوري الأبطال والهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق وباتت فرص صعودة للدور التالي من البطولة الأوروبية الأعرق صعبة للغاية.

ونقلت صحيفة «elmundo» الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز وقيادة ريال مدريد بدأو في تحليل وضعية الفريق من حيث الإيجابيات والسلبيات وفرص إنقاذ المباراة الأخيرة بدوري الأبطال ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، والوضعية الصعبة التي يواجهها ريال مدريد، بعد فوز إنتر ميلان على بوروسيا، أصبحت فرص ريال في الصعود تتحتم بضرورة تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

ومن جانبه قال زيدان بعد هزيمة شاختار أنه لن يستقيل من منصبه مؤكدًا على قدرة الفريق على الفوز في المباراة المتبقية، ولكن في حال الخروج المهين من دوري الأبطال سيواجه زيزو خطر الإطاحة من منصبه بكل تأكيد، والذي يدور حوله العديد من التساؤلات من جانب إدارة النادي ولاعبي الفريق حول أفكار المدير الفني الفرنسي، وإن كان هناك بعض الأعذار التي يستفيد منها زيدان أهمها الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة الإطاحة بزيدان من تدريب ريال مدريد سيكون ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني السابق لتوتنهام، أبرز الأسماء المطروحة لتولي المسئولية الفنية للفريق، إلى جانب تصاعد أسهم راؤول جونزاليس في تولي منصب المدير الفني لريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك