محافظ كفر الشيخ يهنئ أبطال المشروع القومي للموهبة لفوزهم بذهبية بطولة الجمهورية للمصارعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يهنئ أبطال المشروع القومي للموهبة لفوزهم بذهبية بطولة الجمهورية للمصارعة

محمد نصار
نشر في: الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 11:11 م | آخر تحديث: الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 11:11 م
هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ناشئي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ، لحصولهم على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 15 سنة، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة دمياط برأس البر، في الفترة من 1 حتى 5 ديسمبر الجاري.

وحصل اللاعب أحمد ربيع، وزن 62ك، على المركز الأول الميدالية الذهبية وحصد اللاعب محمد عبد الباري، على المركز الثاني وزن 52 ك ، كما حصل اللاعبين عمر إبراهيم وزن 52 ك على المركز الثالث و اللاعب محمد عبد الرحمن وزن 62 ك على المركز الخامس فى بطولة الجمهورية للمصارعة بالصالة المغطاة برأس البر.

كما أشاد محافظ كفر الشيخ بالجهود التي تبذلها مديرية الشباب والرياضة، بإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمسئولين عن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذين دعموا أبطال المصارعة بكفر الشيخ، حتى استطاعوا تحقيق الإنجاز الجديد وذلك بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع.

يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كرم أبطال مصارعة بيلا، بالمشروع القومي في أكتوبر الماضي لحصولهم على المركز الأول بالبطولة الأفريقية بالمغرب الشقيق.

وتقام بطولة الجمهورية للمصارعة المرحلة الأولى بالصالة المغطاة بمدينة رأس البر بدمياط، إحدى بطولات النشاط المحلي للاتحاد المصري للمصارعة، لمواليد 2008، ومواليد 2009 ومواليد 2010 بشهادة طبية، في مسابقات المصارعة الحرة والروماني والنسائية، بمشاركة عدد كبير من الفرق على مستوى محافظات الجمهورية .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك