«ماركا»: مصطفى محمد الهرم الرابع الذي أنسى الجماهير فالكاو - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ماركا»: مصطفى محمد الهرم الرابع الذي أنسى الجماهير فالكاو

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 3 مارس 2021 - 12:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مارس 2021 - 12:53 م

وصفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي المنتقل من الزمالك على سبيل الإعارة، بالهرم الرابع، مشيدة بما قدمه المهاجم الشاب منذ انتقاله للدوري التركي.

وجذب مصطفى محمد الأنظار إليه سريعًا منذ انتقاله لجالاتا سراي بإحرازه 6 أهداف في 6 مباريات شارك بها في جميع المسابقات مع فريقه الجديد، الأمر الذي دفع إدارة الفريق التركي لسرعة التحرك من أجل ضم المهاجم الشاب المصري بصفة نهائية من ناديه الزمالك.

وبدأت صحيفة «ماركا» تقريرها بوصف مصطفى محمد بأنه هرم مصر الرابع، قائلة:" خوفو وخفرع ومنقرع ومصطفى محمد، لقد أخرجت مصر فرعونًا جديدًا ليكمل مسيرة مواطنيه السابقين في أوروبا حسام حسن، ميدو، عمرو زكي، محمد النني ومحمد صلاح.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن وجود مصطفى محمد أنسى جماهير جالاتا سراي غياب راداميل فالكاو، مهاجم الفريق التركي، الذي غاب عن المشاركة الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأوضحت «ماركا» أن مصطفى محمد احتاج لـ6 مباريات فقط لتسجيل 6 أهداف مع جالاتا سراي في كافة المسابقات، ووفقًا لـ«أوبتا» لم يتفوق أحد على مصطفى محمد في تسجيل أهداف في عدد أقل من المباريات سوى بافيتيمي جوميز، مهاجم الفريق السابق والحالي لنادي الهلال السعودي، الذي احتاج لـ4 مباريات فقط لتسجيل 5 أهداف.

ونقلت الصحيفة حديث الصحفي أوجور ميليكي عن مصطفى محمد، قائلًا:" يلعب بقوة ورجولة إلى جانب سرعته، ليس من السهل الحصول على لاعب مثله، أعتقد أن آخر لاعب يشبه مصطفى محمد هو جوميز، لاعب الهلال السعودي الحالي".

ويسعى جالاتا سراي لتفعيل بند شراء مصطفى محمد بعد تألقه اللافت للآنظار، بدفع مبلغ 4 ملايين دولار وضمه بصفة نهائية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك