«التموين»: انتظام عمل كافة المخابز ومحال البقالة التموينية وفروع «جمعيتي» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: انتظام عمل كافة المخابز ومحال البقالة التموينية وفروع «جمعيتي»

وزارة التموين
وزارة التموين
كتب - إسلام جابر:
نشر في: الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:36 م | آخر تحديث: الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:36 م

تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين تقريراً أمس الجمعة، من كافة مديريات التموين والتجارة الداخلية بكافة محافظات الجمهورية عن انتظام عمل كافة المخابز بكامل طاقتها ،وفي المواعيد الرسمية، كما تم إنتاج وتجهيز كافة الكميات المطلوبة للمواطنين من الخبز وصرفها لهم منذ الصباح الباكر ،ويوجد إقبال من المواطنين والعمل بجميع المخابز منتظم دون توقف أو زحام.

وذكرت وزارة التموين في بيان لها أمس، أن كافة محال البقالة التموينية، وفروع مشروع جمعيتي انتظمت فى العمل منذ الصباح الباكر لإستكمال صرف المقررات التموينية للمواطنين عن شهر ابريل والتي تمتد حتى نهاية الشهر.

وقررت وزارة التموين مد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى نهاية الشهر أيضاً منعاً للتكدس او الزحام أمام المنافذ.

من جانبه، شدد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، على قيام كافة وكلاء الوزارة مديري المديريات التموينية بالمحافظات، على ضرورة المتابعة والقيام بالجولات الميدانية لضمان التأكد من انتظام العمل فى كافة المنشآت التموينية وعلى رأسها المخابز والتي تعمل كالمعتاد دون توقف لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز وكافة السلع الغذائية.

وأضاف أن الوزارة تعمل في جميع أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، وعلي استعداد لتلقي كافة الطلبات لحل أي مشكلة قد تواجه عملية انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك