الزمالك بالقيادة المحلية يواجه حرس الحدود للحفاظ علي آماله في الدوري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك بالقيادة المحلية يواجه حرس الحدود للحفاظ علي آماله في الدوري

حسين شعبان
نشر في: الإثنين 3 يونيو 2019 - 10:18 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2019 - 10:18 ص

تقام اليوم اربع مباريات في مسابقة الدوري الممتاز ، ابرزها مواجهة الزمالك مع حرس الحدود بالمكس ، فيما يواجه الاتحاد السكندري مع سموحة باستاد الجيش ببرج العرب ، ويستضيف بتروجيت فريق المقاولون العرب ، ويحل وادي دجلة ضيفاً على الانتاج الحربي .

ففي المكس ، يدخل الزمالك تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة خالد جلال ونبيل محمود وتامر عبد الحميد وايمن طاهر ، بعد رحيل السويسري كريستيان جروس الذي انتهي تعاقده مع النادي ورفض الاخير تمديده عقده ، وجاء التعادل مع الانتاج الحربي ، ليقضي علي آمال جروس في البقاء حتي نهاية مباراة حرس الحدود .

ويبحث الزمالك "المجدد" عن استعادة الانتصارات ، خاصة وانه مطالب بالفوز بالمباريات القادمة لتحقيق الدوري ، وخسارة اي نقطة قد تعصف باحلام في استعادة درع الدروي ، ويحتل الفريق الابيض المركز الثالث برصيد 67 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب الصدارة .

في المقابل يدخل الحرس المباراة بعدما اطمئن علي البقاء في الدوري ، بعد تعادله الايجابي امام بيراميدز ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة .

وفي برج العرب ، يسعي الاتحاد السكندري للبقاء في الدوري ، بالفوز علي سموحة ، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة ، والنقاط الثلاث تعني بقائه في الدوري رسميا .

وفي السويس يتمسك بتروجيت بالمستحيل امام المقاولون ، فالفوز وحده لايكفي لبقاء الفريق البترولي في الدوري ، بل مطالب بخسارة الاتحاد امام سموحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك