شايفر: لا أعلم ماذا حدث لتغيير الأهلي تعاقده معي.. وقد أدرب في مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شايفر: لا أعلم ماذا حدث لتغيير الأهلي تعاقده معي.. وقد أدرب في مصر

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 12:11 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 12:11 ص

كشف الألماني وينفريد شايفر المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون، عن أنه كان قريبا من تولي القيادة الفنية للأهلي، قبل أن تفضل إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع المدرب الهولندي مارتن يول.

وقال شايفر، المدير الفني الحالي لفريق بني ياس الإماراتي، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت : "تلقيت عرضا من الأهلي في وقت سابق لكن إدارة النادي فضلت التعاقد مع مارتن يول،. ولا أعرف سبب إنهاء إجراءات التعاقد معي رغم إرسالهم عقدا واضحا"  

وأضاف المدرب صاحب ال 70 عاما :" قد يحدث في المستقبل قيادة أحد فرق الدوري المصري، مسيرتي التدريبية لم تنته بعد"، لا يهمني اسم النادي، الأهم توافر عوامل النجاح".

الأهلي تعاقد في 2016 مع مارتن يول الذي قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري ورحل بعد توديع الفريق من دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب بني ياس الإماراتي الحالي "لا يهمني اسم النادي الذي سأدربه في مصر إذا كان كبيرا أم لا، المهم توافر عوامل النجاح".

وتطرق المدرب السابق لمنتخب الكاميرون للحديث عن ليفربول ومحمد صلاح.. قائلا: "ليفربول فريق رائع يمتلك مدربا مميزا وهو يورجن كلوب ورأينا الفارق الذي صنعه مع مانشستر سيتي بفضل كرة سريعة ومتقدمة وقوية واندفاع كبير".

وأتم "محمد صلاح لاعب مميز وفي تطور مستمر وكذلك ساديو ماني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك