الإمارات تقترب من استضافة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإمارات تقترب من استضافة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد الهادي
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2020 - 1:44 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2020 - 1:59 م

كشفت تقارير صحفية مغربية عن قرار المكتب التنفيدي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، بإقامة مباريات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل، بدولة الإمارات.

ويلتقي الأهلي في الدور نصف نهائي دوري الأبطال مع منافسه الوداد المغربي، فيما سيواجه الزمالك خصمه الرجاء الرياضي.

وكان أعضاء المكتب التنفيذي للكاف قد أعلنوا عن إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، كما كان عليه الأمر في السابق.

الموقع المغربي Le360، أشار اليوم الجمعة إلى أن الكاميرون كانت مرشحة بقوة لاحتضان نصف نهائي المسابقة، غير أن بعض أعضاء المكتب التنفيدي للكاف طرحوا على الملجاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي، مقترح استكمال دوري الأبطال في الإمارات، وهو ما تم الاتفاق عليه أمس، الخميس.

وأوضح الموقع أن الأندية العربية الأربعة المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم تستفيد من أي منح استثنائية أو امتيازات مالية، وأن الاتحاد الافريقي قرر إقامتها بالإمارات، للاستفادة من عقود الرعاية الجديدة التي سيتم توقيعها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وضخ أموال إضافية في خزينة "الكاف" يساعدها في الوفاء في الدعم الذي رصدته للاتحادات  الكروية المحلية لمواجهة التحديات الناجمة عن انتشار جائحة "كورونا"، بعدما رصدت مبلغ إجمالي قيمته  16 مليون و200 ألف دولار ، بمعدل 300 ألف دولار لكل اتحاد قاري .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك