برشلونة يرفض بيع جوهرته البرتغالية مقابل 60 مليون يورو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يرفض بيع جوهرته البرتغالية مقابل 60 مليون يورو

وكالات
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 5:25 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 5:29 م

في واحدة من أهم الصفقات التي أبرمها خلال منافسات الموسم الماضي، نجح مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع الجناح البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو، قادما من سبورتنج براغا، مقابل نحو 31 مليون يورو، ليكون أحد جواهر الفريق الكتالوني للمستقبل.

وأنهى ترينكاو مؤخرًا منافسات الموسم رفقة فريقه ويستعد خلال الفترة المقبلة، عقب نهاية الموسم الجاري للانضمام إلى برشلونة من أجل الانخراط في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية، عن أن برشلونة تلقى عرضًا مغريًا من أجل بيع جوهرته البرتغالية، من أحد الأندية الإنجليزية الكبيرة، دون الكشف عن اسم النادي.

وكتبت صحيفة «سبورت» المقربة من إدارة النادي الكتالوني، أنها تلقت عرضًا قيمته 60 مليون يورو، من أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لضم الجناح البرتغالي الموهوب ترينكاو، إلا أن برشلونة رفض التفكير في العرض تمامًا.

ووفقا لـ«سبورت» فإن برشلونة يعتبر ترينكاو أحد أهم أعمدة مشروع المستقبل لبرشلونة، وعلى الرغم من الاحتياجات المالية الكبيرة للنادي في الفترة الحالية إلا أن مسؤولي مجلس الإدارة، أغلقوا تماما ملف التفريط في اللاعب.

ومع المستوى المميز الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه في المباريات الأخيرة من الموسم الجاري، بات متوقعا أن برشلونة لن يفكر حتى في إعارته، وفي ظل احتمالات رحيل الثنائي البرازيلي فيليبي كوتينو والفرنسي عثمان ديمبلي، عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، فإن ترينكاو لا شك سيكون له مكان في تشكيلة برشلونة للموسم الجديد، من أجل المنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني الذي فقده في الموسم الجاري لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويرتبط ترينكاوبعقد مع برشلونة مدته خمس مواسم ينتهي في يونيو 2025، ويوجد في عقده شرط جزائي قيمته 500 مليون يورو، يجعل من المستحيل على أن نادٍ ضمه، دون موافقة برشلونة.

ويعتبر ترينكاو (20 عامًا) لاعبا متنوعا ومميزًا (جوكر) فهو يلعب في مختلف مراكز الهجوم، ويجيد فيها، ولكنه يتألق بشكل لافت في مركز الجناح الأيمن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك