حملات نظافة وتجميل وتسليك خفض المنسوب ورصف الطرق بـ3 مراكز بكفر الشيخ - بوابة الشروق
السبت 18 سبتمبر 2021 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

حملات نظافة وتجميل وتسليك خفض المنسوب ورصف الطرق بـ3 مراكز بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:35 م

نظمت الوحدات المحلية بمدن سيدي سالم وسيدي غازي، وقلين اليوم الثلاثاء، حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات والمرافق.

وأشرفَ شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، على حملات النظافة العامة التي شملت رفع القمامة بالطريق العام، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، فضلاً عن أعمال الرش والتطهير، وتسليك خطوط خفض المنسوب بالمدينة، وقرى الفقهاء القبلية، والبلاصي، والروضة، وبرية لاصيفر، والورق.

كما تابع أعمال الرصف الجاري تنفيذها بقرية التفتيش، ورش طريق التفتيش/ الكوم بالبيتومين تمهيداً لوضع الطبقة السمراء.

‏وأشرفَ علي سلامة، رئيس مدينة سيدى غازي، على حملات النظافة، وخطوط سير المعدات، ورفع الأتربة والمتولد اليومي من القمامة والمخلفات، وتفريغ صناديق القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية والمداخل والمخارج، فضلاً عن مسح وتسوية طريق سيدي غازي الحلافى ورفع المخلفات والتراكمات من جانبي الطريق لتسهيل حركة المواطنين والمركبات.

كما تابع رئيس مدينة سيدى غازي، تطهير وإزالة الحشائش ورفع المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الحلافى بقرية أبو منيسى، وذلك لضمان وصول المياه إلى نهاية الترعة وتحقيق أقصى استفادة من مياه الري وحفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وعلى الرقعة الزراعية وتقديم أفضل الخدمات للمزارعين.

وأشرفَ فادى شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، على حملات النظافة العامة والتجميل، وإزالة المتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولاً بأول بالشوارع الرئيسية والفرعية، وقص وتهذيب الأشجار، بالإضافة إلى رفع كفاءة الإنارة العامة بالمدينة.

وتابع سير العمل والوقوف على مدى تقديم الخدمات للمواطنين، ومدى توفير التذاكر والعلاج للمرضى، ومراجعة دفتر الحضور والانصراف بالوحدة الصحية بقرية ميت الديبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك