السجن 10 أعوام لمتهم بخطف وهتك عرض طفل في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لمتهم بخطف وهتك عرض طفل في الإسكندرية

السجن
السجن
عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:08 م
عاقبت محكمة جنايات الإٍسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعه عقرب، اليوم الثلاثاء، "ر.ح.ال"، عامل قمامة، بالسجن 10 أعوام، لاتهامه بخطف وهتك عرض "ي.م.ع"، طفل، وذلك في القضية رقم 8848 لسنة 2021 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغًا من والدة المجني عليه، بخطف شخص نجلها، وهتك عرضه، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أن المتهم خطف المجني عليه من الطريق العام، أمام محل سكنه، كرها عنه، داخل سيارة كارو، مهددًا إياه بسلاح أبيض.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم اقتاد المجني عليه إلى أحد الأماكن، وقام بتهديده وحسر ملابسه، بغرض هتك عرضه، وتلامس بجسده، فاستغاث الطفل بالمارة، الذين قاموا بالإمساك به، وتسليمه إلى الشرطة.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بالمجني عليها، تعرفت عليه، فأقر بالواقعة والتي تحرر محضر إداري بها، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، وأحمد محمود عوض، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك