معتز الدمرداش يعود لتقديم «90 دقيقة»: خليكوا معانا أوعوا تروحوا في أي حتة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معتز الدمرداش يعود لتقديم «90 دقيقة»: خليكوا معانا أوعوا تروحوا في أي حتة

معتز الدمرداش
معتز الدمرداش
هديل هلال
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2020 - 8:23 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2020 - 8:23 م
عاد الإعلامي معتز الدمرداش لتقديم برنامج «90 دقيقة»، الذي ظل يقدمه طيلة 11 عامًا من 2006 وحتى 2017، قائلًا إن العودة لتقديم البرنامج «شعور جميل وغريب إنك ترجع بيتكم وتقدم البرنامج من أول وجديد»، وفقًا لتعبيره.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، إنه سيقدم البرنامج يومي الخميس والجمعة على شاشة المحور من الثامنة حتى العاشرة مساء، متوجهًا بالشكر لرئيس المحطة حسن راتب، والإعلامي أسامة كمال، والإعلامية جيهان لبيب.

وعاد الإعلامي معتز الدمرداش، مساء اليوم الخميس، إلى بيته القديم «المحور»؛ ليستعيد بها ذكرياته الإعلامية بـ«90 دقيقة» برنامج التوك شو الأقدم محليًا، الذي ظل يقدمه طيلة 11 عامًا من 2006 وحتى 2017.

وفي أول ظهور تلفزيوني، يستضيف «الدمرداش» الليلة، الطالب إبراهيم عبدالناصر أو «بائع الفريسكا»، الذي تحول بين عشية وضحاها لحديث شبكات التواصل الاجتماعي.

واستقرت قناة «المحور» على أن يكون الظهور الأول للإعلامي معتز الدمرداش في برنامج «90 دقيقة» في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على أن يقدمه أسبوعيا يومي الخميس والجمعة، فيما يقدمه الإعلامي أسامة كمال من السبت للاثنين، والإعلامية جيهان لبيب يومي الثلاثاء والأربعاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك