البرلمان يحيي القوات المسلحة و«السيسي» وقوفا بالتزامن مع احتفالات أكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرلمان يحيي القوات المسلحة و«السيسي» وقوفا بالتزامن مع احتفالات أكتوبر

صفاء عصام الدين:
نشر في: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 1:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 1:22 م

بدأت الجلسة العامة لمجلس النواب بتوجيه التحية للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية وقوفا، بعدما طالب رئيس البرلمان، علي عبدالعال، النواب، بالوقوف تحية لرجال القوات المسلحة والقائد العام للقوات المسلحة.

وأشار «عبدالعال» إلى الزيارة التي قام بها النواب بالأمس لمتحف القوات الجوية تلبية لدعوة قائد القوات الجوية، وتخلل الزيارة التعرف على ما تقوم به القوات المسلحة في إطار الاحتفال بالذكرى الـ45 لنصر 6 أكتوبر، الذي استعاد فيه المقاتل المصري لهذه الأمة كرامتها.

ولفت إلى احتفال القوات الجوية بعيدها السنوي 14 أكتوبر الجاري، قائلا: «نذكر بالخير رجال القوات الجوية الأبطال الذين كانوا الشرارة الأولى للنصر وعبور خط بارليف».

ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، قائلا: «أسجل بكل إعزاز وتقدير أن هذا اللقاء جاء معبرا بحق بين الشعب ممثلا في نوابه وجيشه الوطني».

وأضاف: «من بيت الشعب نوجه كل التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل بطل من أبطال قواتنا المسلحة البواسل، ونؤكد لهم أننا مدركون لعظم المسئولية الملقاة على عاتقهم وحجم الدور الذي يقومون به لحماية أمن ومقدرات هذا الوطن، نؤكد الإيمان العميق وثقتنا الكاملة على أداء هذا الدور».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك