استدرجني شقيقي.. ضحية محاولة الاغتصاب في الدقهلية تروي تفاصيل الواقعة الصادمة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استدرجني شقيقي.. ضحية محاولة الاغتصاب في الدقهلية تروي تفاصيل الواقعة الصادمة

تعبيرية
تعبيرية
هديل هلال
نشر في: الأحد 3 أكتوبر 2021 - 10:59 م | آخر تحديث: الأحد 3 أكتوبر 2021 - 10:59 م

قالت إسراء السعيد، ضحية محاولة اغتصاب دبرها شقيقها بالاستعانة بصديقه، إنها ليس المرة الأولى التي يعتدي فيها أخوتها بالضرب عليها، لافتة إلى أن إخوتها الكبير والصغير يحاربون من أجل الحصول على ميراثها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أنهم كانوا يسعون لفضيحتها ويتبلون عليها بالسرقة، قائلة إنها كانت مسؤولة عن تربية إخوتها منذ وفاة والديها.

وأشارت إلى أن عائلتها بالكامل لا ترغب في توريث الفتاة، موضحة أن الواقعة بدأت يوم الاثنين الماضي عندما طلب منها أخوها الصغير عمل توكيل لها للحصول على حقها في الميراث.

ولفتت إلى أنها ركبت السيارة مع أخيها وطلبت منه التوجه إلى الشهر العقاري لكنه أخبرها بأن صديقه الذي اصطحبه معهما موظف يستطيع الانتهاء من الأوراق بالكامل، موضحة أنهم توجهوا بعد ذلك إلى الطريق السريع في منطقة نائية.

وذكرت أن أخاها وصديقه نزلوا من السيارة وكانت في ذلك الوقت تطمئن على ابنها باستخدام الهاتف المحمول، مضيفة: «بعدها فتحوا الأبواب وأخي كتفني ومسك إيدي وكبل يدي وكمم فمي وفضل يضرب ويعذب فيا».

وأشارت إلى أنها استمرت في الصراخ حتى ينتبه المحيطون لكن أخاها طلب منهم عدم الاقتراب من السيارة زاعمًا أنه ضبط أخته مع شخص في السيارة في وضع غير لائق، مضيفة أنها في تلك الأثناء تمكنت من الخروج من السيارة.

وأوضحت أن المحيطين طلبوا النجدة وأحيل الموضوع إلى مدير الأمن والمباحث، متابعة: «أنا معيدة في جامعة الأزهر وميراثنا بالملايين، لكن هل الملايين تستاهل يبيع شرف أخته؟ أنا اللي عودتهم على الطمع وكنت بعملهم كل حاجة»، حسب تعبيرها.

وكانت مديرية أمن الدقهلية تلقت إخطارا من مركز شرطة أول المنصورة يفيد بورود بلاغ من فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا، ومقيمة بمدينة المنصورة، تتهم فيه شقيقها الأصغر ويبلغ من العمر 21 عامًا، باستدراجها داخل سيارة ملاكي مستعينًا بصديقه لاغتصابها وتصوير فيديو فاضح لها لإجبارها علي التنازل عن الميراث.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث لتأكد من صحة الواقعة، وبالفحص تبين أن الولدان متوفين منذ مدة، فقام الأخ الأصغر بطلب شقيقته بالتنازل عن شقة وبعد رفضها فكر في تلك الحيلة الشيطانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك