مدينة الجلود بالروبيكي تستقبل وفد كلية القادة والأركان الزامبي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدينة الجلود بالروبيكي تستقبل وفد كلية القادة والأركان الزامبي

محمد المهم
نشر في: الأحد 3 أكتوبر 2021 - 12:08 م | آخر تحديث: الأحد 3 أكتوبر 2021 - 12:08 م

استضافت مدينة الجلود بالروبيكي، وفدا من كلية القادة والأركان الزامبية، يضم 19 فردا برئاسة الجنرال العام موسوندا بوليا، يرافقهم ممثلين عن هيئة التنمية الصناعية، حيث استهدفت الزيارة الاطلاع على التجربة والخبرات المصرية في مجال دباغة الجلود والمصنوعات الجلدية وبحث سبل وإمكانيات الاستفادة منها في تطوير صناعة الجلود بدولة زامبيا.

وأشار رئيس الشركة المسئولة عن إدارة مدينة الجلود بالروبيكي، خلال استقباله للوفد الزامبي، إلى مراحل التصنيع بمدينة الروبيكى والتي تتضمن وحدات دباغة الجلود ووحدات الغراء منطقة المائة مصنع ومحطات المياه والصرف الصحي، وإلى إمكانية التعاون مع دولة زامبيا للنهوض بقطاع الجلود بها.

ومن جهته، أشاد الجنرال موسوندا بوليا رئيس الوفد الزامبي بمدينة الجلود بالروبيكي وقطاع صناعة الجلود في مصر، معرباً عن أمله في أن تصل صناعة الجلود في دولة زامبيا لنفس مستوى الصناعة المصرية، وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات والتكنولوجيات الصناعية المصرية في هذا الصدد.

وقد تضمنت الزيارة عرض تقديمي عن مشروع مدينة الجلود بالروبيكي شمل كل مراحل المشروع كما تم تقديم فيديو تعريفي بما كان عليه الوضع في منطقة مجرى العيون والوضع الآن في مدينة الجلود بالروبيكي، وتم أيضاً عمل زيارة ميدانية تفقدية للمشروع تضمنت 3 مدابغ متميزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك