ضبط 3 أشخاص بتهمة التسبب في انهيار عقار بعين الصيرة ومصرع سيدة و3 أطفال - بوابة الشروق
الأحد 15 ديسمبر 2019 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ضبط 3 أشخاص بتهمة التسبب في انهيار عقار بعين الصيرة ومصرع سيدة و3 أطفال

أرشيفية
أرشيفية
عاطف محمود
نشر فى : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 5:45 م | آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 5:45 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على صاحب عربة فول وعاملين اثنين؛ لاتهامهما بإزالة أعمدة خشبية بالعقار المنهار في عين الصيرة بمصر القديمة، وذلك بعد شرائها من مالك العقار المنهار؛ الأمر الذي أسفر عن مصرع ربة منزل وأطفالها الثلاثة، وإصابة 3 آخرين.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، إخطارا من شرطة النجدة، بانهيار جزء من العقار رقم 9 حارة عبدربه من شارع سالم ظريفة بمنطقة عزبة المدابغ، وفور انتقال قوات الحماية المدنية تبين أن العقار مكون من 3 طوابق بمساحة 60 مترا، وانهيار إحدى الغرف بالطابق الثالث، وسقوطها على الغرف التي أسفلها حتى الطابق الأرضي؛ نتج عن ذلك وفاة ربة منزل وأنجالها الثلاثة من قاطني العقار متأثرين بإصابتهم بكدمات وكسور متفرقة في الجسم.

تم استخراج الجثث بمعرفة قوات الحماية المدنية، ونقلهم لمشرحة النيابة بزينهم، وإصابة 3 آخرين تم نقلهم لمستشفى المنيرة العام.

وتبين قيام مالك العقار ببيع عروق خشبية خاصة بسقف الطابق الأخير للعقار لشخص يدعى"أ. س." 45 عاما، صاحب عربة فول بمنطقة سور مجرى العيون؛ مما أدى لانهيار العقار.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، أقر بشرائه 12 عرقا خشبيا من مالك العقار نظير 650 جنيها، وأرسل عاملين اثنين لإزالة العروق الخشب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك