ننشر أسماء ضحايا المركب المحترق جنوب رأس غارب بالغردقة - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ننشر أسماء ضحايا المركب المحترق جنوب رأس غارب بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كمال رشاد
نشر فى : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 7:51 م | آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 7:51 م

لقى صياد مصرعه وفقد آخر وأصيب 8 آخرون، فيما نجا 8 أشخاص أخرون في احتراق مركب صيد انفجرت بداخله أنبوبة بوتجاز، وذلك بمنطقة "الجمشة" جنوب رأس غارب حيث كان المركب قادمًا من موانئ السويس في رحلة صيد جنوب البحر الأحمر، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الغردقة العام وتولت النيابة التحقيق.

وتنشر «الشروق» أسماء ضحايا المركب المحترق جنوب رأس غارب "بمنطقة "الجمشة"، حيث تبين أن المتوفى هو محمد محمد الخولي 64 سنة، والمصابين عبدالرحمن سيد عبده 14 سنة حروق من الدرجة الأولى، ومحمد محسن الجمل 16 سنة حروق من الدرجة الأولى، ورضا التميمى عياد 36 سنة حروق من الدرجة الثانية في اليديدن والوجه، وكريم محمد الزين رضوان 19 سنة حروق من الدرجة الأولى، وإبراهيم إبراهيم عوض 48 سنة حروق من الدرجة الثانية، ومحمد سليمان طه 67 سنة اشتباه خلع بالكتف، ومسن محمد الجمل 58 سنة حروق من الدرجة الثالثة، وأحمد إبراهيم عوض 22 سنة حروق من الدرجة الأولى.

وكانت قد تلقت السلطات الملاحية بالبحر الأحمر إخطارًا بانفجار أنبوبة بوتجاز بمركب صيد"شونشيلا"، مما تسبب في اندلاع النيران بالمركب واحتراقة بالكامل، وأسفر الحادث عن مصرع صياد وفقدان آخر وإصابة 8 آخرون ونجاة 8.

وانتقلت على الفور الأجهزة المختصة التي انتشلت الضحايا، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الغردقة العام، حيث أكد مصدر طبي أن المصابين بهم مصاب حالته حرجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك