تنسيقية شباب الأحزاب تكرم أبناء الشهداء ضمن حملة على رأسنا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنسيقية شباب الأحزاب تكرم أبناء الشهداء ضمن حملة على رأسنا

حازم الخولى
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 3:59 ص | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 3:59 ص

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الاحتفالية التي نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؛ لتكريم عدد من أبناء الشهداء، تحت مسمى "على رأسنا"، في إطار الاحتفالات بأعياد الطفولة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ وعضو التنسيقية، وشيماء كرم رئيس وحدة شئون المرأة بالمحافظة، وأعضاء اللجنة.

وأشاد غنيم بهذه اللفتة الطبية، التي تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب، والتي يتم من خلالها تكريم أبناء شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة، تقديرًا لتضحيات آبائهم الأبطال الذي جادوا بدمائهم الزكية، في سبيل الدفاع عن تراب الوطن ومقدراته، ومن أجل الاستقرار والأمن والأمان الذي يعيش فيه الجميع، والذي يساهم في استكمال جهود التنمية لتحقيق الرخاء والتقدم.

وأعرب عن سعادته وتقديره لكل مؤسسات المجتمع المدني من الأحزاب والنقابات والجمعيات، التي لا تدخر جهدًا في دعم جهود الدولة؛ لرعاية أسر شهدائنا الأبطال، في إطار توجيهات القيادة السياسية بأهمية العمل بروح الفريق الواحد؛ من أجل بناء الوطن والحفاظ عليه، وتحقيق تقدمه وازدهاره.

ومن ناحيته، قال بلال حبش إن المحافظة تدعم كافة الجهود المجتمعية وفي مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أطلقت حملة بعنوان "على رأسنا" لتكريم أبناء الشهداء، بالتزامن مع أعياد الطفولة، والتي يتم من خلالها تنظيم العديد من الزيارات لمحافظات مختلفة لتكريم أبناء مصر الأبطال، وأن تكريم اليوم يأتي ضمن فاعليات الحملة للتضامن مع أبناء شهداء الوطن من أبناء المحافظة، والاحتفاء بهم تقديراً لتضحيات آبائهم الأبطال.

بدوره، أوضح المهندس محمد السباعي، عضو تنسيقية الأحزاب، أن هذه الاحتفالية تأتي عرفانًا وتقديرًا لشهداء مصر الأبرار، ومن منطلق المسئولية المجتمعية والوطنية للتنسيقية، وتفعيلًا لدورها المجتمعي في كافة نواحي الحياة، خاصة في القطاعات والمجالات التي تهم المواطن في حياته اليومية، معربًا عن شكره وتقديره لمحافظ بني سويف ونائبيه؛ لحرصهم على المشاركة والدعم لتلك الجهود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك