كيروش: مباراة السودان صعبة وراض عن الأداء أمام لبنان.. لا نعلب «بلاي ستيشن» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيروش: مباراة السودان صعبة وراض عن الأداء أمام لبنان.. لا نعلب «بلاي ستيشن»

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 4:15 م | آخر تحديث: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 4:15 م

نفى البرتغالي كارلوس كيروش،المدير الفني للمنتخب الوطني، الأنباء التي ترددت بشأن عدم رضاه عن مستوى المنتخب في المباراة الماضية أمام لبنان، في أولى مباريات بطولة كأس العرب «قطر 2021».

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة الأولى، بهدف دون رد أمام نظيره اللبناني، قبل مواجهة المنتخب السوداني مساء غدٍ، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «كان بمقدورنا الفوز على لبنان بنتيجة أكبر لولا تألق حارسه، قلت للاعبين الآن ينتظركم تحد كبير لتظهروا بشكل أفضل في البطولة».

وأضاف: «لم أقل إنني غير راض عن أداء اللاعبين، هذه أخبار كاذبة وملفقة، راض بشكل كبير، عملنا على تحسين الدفاع ونحترم آراء الجميع، لكن علينا أن نحترم بعضنا البعض».

وتابع: «علينا أن نقدم مباراة كبيرة ضد السودان وأن نمتع الجمهور، نركز على دقة التمرير لتحسين الأداء. لا نلعب بلاي ستيشن، خلال 90 دقيقة أمامنا وقت لتطوير المستوى مقارنة باللقاء الماضي».

وأوضح: «ستكون مباراة صعبة لنا وللمنتخب السوداني وهذا ما ينتظره الجمهور للاستمتاع بمباراة قوية، الهجمات المرتدة للمنتخب السوداني قد تكون مؤذية ولكن نحن جاهزون للمباراة».

وأتم: «كل تركيزنا حاليًا في مباراة السودان ولا نشغل بالنا بلقاء الجزائر في ختام مرحلة المجموعات، الأهم أن نحقق الفوز علي السودان أولا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك