تعليم مطروح: إنشاء وحدة للتواصل مع المعلمين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم مطروح: إنشاء وحدة للتواصل مع المعلمين

أحمد سباق
نشر في: السبت 3 ديسمبر 2022 - 1:49 م | آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2022 - 1:49 م
قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إنه تم الموافقة علي إنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين تختص ببحث شكاوى المعلمين والعمل على حلها، بالإضافة إلى دراسة كل المقترحات المقدمة من المعلمين وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجههم أثناء أداء العمل.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم تكليف الدكتور علي عبد السلام حلاوة عضو إدارة الجودة بمسؤولية وحدة التواصل ودعم المعلمين، تحت رئاسة مدير المديرية مباشرةً، مشيراً إلى أن ذلك الاختيار جاء في إطار سياسة الدولة للدفع بالقيادات الشبابية ذات الأفكار الإيجابية الهادفة وتعظيم الاستفادة من حملة الماجستير والدكتوراة.

وأضاف شحاتة، أنه وجه علي حلاوة، بالتواصل الفوري مع المعلمين، وتلقي أي شكاوى خاصة بهم، ودراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها والعرض عليه مباشرة بصورة دورية، وذلك لضمان إزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين مع دراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين في كل ربوع مطروح لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم.

واختتم وكيل تعليم مطروح، أن إنشاء الوحدة جاء في إطار اهتمام الوزارة بالمعلمين، وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وتيسيرًا لهم.

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر الكتاب الدوري رقم (34) لسنة 2022 بشأن إنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بعد العرض علي السيد اللواء قائد الإقليم، والتصديق على إنشائها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك