سعد الحريري يعلق على تصريحات نصر الله: التاريخ لن يرحم حزبا يبيع عروبته - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعد الحريري يعلق على تصريحات نصر الله: التاريخ لن يرحم حزبا يبيع عروبته

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 4 يناير 2022 - 3:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يناير 2022 - 3:22 م

علق رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري،على تصريحات الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والتي عقب فيها الأخير علق على دعوة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز السلطات اللبنانية إلى «إيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي على لبنان».

وقال «الحريري» في تغريدات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء: «إلى السيد حسن نصرالله: إصرارك على استعداء السعودية وقيادتها ضربٌ متواصل من ضروب المغامرة بلبنان ودوره ومصالح أبنائه. السعودية لا تهدد دولة لبنان بالعاملين فيها والمقيمين بين اهلها منذ عشرات السنين».

وتابع: «السعودية ومعها كل دول الخليج العربي احتضنت اللبنانيين ووفرت لهم فرص العمل ومقومات العيش الكريم. من يهدد اللبنانيين في معيشتهم واستقرارهم وتقدمهم، هو الذي يريد دولة لبنان رهينة دولة إيران وامتداداتها في سوريا والعراق واليمن ولبنان».

وأضاف: «أعلم أنك لن تتراجع عن أساليب الاستفزاز والشتم لدول الخليج العربي، لكن الكل يعلم أن التاريخ لن يرحم حزباً يبيع عروبته واستقرار وطنه ومصالح أهله لقاء حفنة من الشراكة في حروب المنطقة».

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، قد علق على دعوة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز السلطات اللبنانية إلى «إيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي على لبنان»، في خطاب متلفز أذيع، أمس الاثنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك