خاص : حمدي يستعد لإنهاء مسيرته الرياضية من أجل الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص : حمدي يستعد لإنهاء مسيرته الرياضية من أجل الأهلي

أيمن بدره
نشر في: الثلاثاء 4 مارس 2014 - 11:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مارس 2014 - 11:54 م

علمت أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي قرر أن يبتعد تماما عن الساحة الرياضية خلال أيام قلائل .. أكد حمدي لعدد من اصدقائه المقربين جدا ومنهم الدكتور حسن مصطفى والمهندس هاني أبو ريدة أنه يعيش حالة من الضيق الشديد نتيجة لما يتعرض له ناديه منذ فترة لأهداف يراها شخصية لا تمت للموضوعية والقوانين بصلة .. وانه يشعر أنه بعد أن قدم لناديه ما يستطيعه طوال السنوات التي وصلت إلي ما يقارب من نصف قرن منذ دخل النادي شبلا صغيرا .. يستطيع أن يبتعد عن مقاعد المسئولية إن كان هناك من يحاولون الاساءة للأهلي.

ولأن حسن حمدي يرى أنه تعرض لحملة تشوية .. وما يثار حوله يطال الأهلي كنادي وصرح رياضي فانه قرر منذ فترة أنه لن يستمر ولكنه كان يصر علي أن يحافظ علي قيمة التقدير الكبير الذي حظي به من الجمعية العمومية للنادي التي أولته مسئولية قيادة القلعة الحمراء علي مدى كل السنوات الماضية وخلفا للراحل الكبير المايسترو صالح سليم .. وهو ما يعتبره مسئولية ضخمة لا يمكن أن يتركها إلا أن يسلم الأمانة لمن تختاره الجمعية العمومية ولا يفرض عليها أحد من يقود النادي لأنه يعتبر ذلك استهانة بقيمة ومكانة اعضاء النادي وفرض للوصاية عليهم .

وفي الفترة الأخيرة تم استغلال قضية الأهرام التي عرضت علي النيابة أكثر من مرة وتم حفظها ثم عادت للتحقيق في عهد جماعة الاخوان و لاتزال قيد التحقيق ولم يصدر فيها حكم قضائي نهائي بادانته ومع ذلك يتم استغلالها اعلاميا ضد النادي الأهلي نفسه رغم أنه لا يمس مجلس إدارة النادي من قريب أو بعيد .

ويرى الأصدقاء المقربيون من حسن حمدي وتحدثت معهم في الأيام الماضية أن أغلب الكارهين لنجاح الأهلي باعتباره النادي الوحيد الذي حقق إنجازات في السنوات الثلاثة الماضية وأنه رغم كل الصعاب التي تعرضت لها مصر ..ولأنه الأكثر استقرار بين كل الأندية الرياضة فأنه كان هناك من يريد أن ينفذ إلي هذا النادي وينال منه .

وهنا كان لابد من أن يواجه رئيس النادي الأهلي هذه التيارات .. فاجتمع مع بعض من يثق في رأيهم .. وتشاوروا من أن كل من يتخذ من اسم حسن حمدي سبيلا للنيل من الاهلي فأن كيان ومكانة الأهلي أكبر من حسن حمدي وأنه سيعرض علي الجمعية العمومية التي شرفته باختيارها له علي مدى سنوات ليكون في هذا المنصب واحد روؤساء النادي التاريخي الذي تحقق في خلال ولايته أكبر عدد من البطولات فأنه سيحافظ علي اسم الأهلي ليرى بعد ذلك إن كان الهدف النيل منه شخصيا أم من الأهلي الكيان ؟!

تأكد الشروق الرياضي أن المشاورات مع الحكماء من الأصدقاء وسيبلغ بها رئيس النادي الجمعية العمومية وتأكيدا لأن أي مسئول في الأهيل مهما كان لايقبل أن يمس ناديه بسوء حتى ولو كان الأغلبية علي ثقة من أن ما يثار حوله مجرد إدعاءات لم ترق إلي إدانة قضائية من قبل القضاء المصري العادل .

السؤال الذي يتردد الآن بين المؤيدين لحسن حمدي هل ستكون هذه التضحية والابتعاد سبيل من سبل حل القضية الرياضية التي تعانيها نتيجة ربط الخاص والخلافات الشخصية بالقضية الرئيسية وهي ضرورة الالتزام بوضع قانون يضمن الاستقرار للرياضة المصرية ؟ يقولون لعله يوقف الحملة التي تستهدف الأهلي مستغلة أسم حمدي ويتولى قيادة النادي حتى الانتخابات محمود الخطيب نائب الرئيس وهو الحل الأقرب والمنطقي أو أن تتخذ الجمعية العممية ما تراه مناسبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك