نجم الأهلي السابق لكهربا: انت الخسران رصيدك خلص - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم الأهلي السابق لكهربا: انت الخسران رصيدك خلص

محمود عيسى
نشر في: الخميس 4 مارس 2021 - 12:26 م | آخر تحديث: الخميس 4 مارس 2021 - 12:27 م

انتقد محمد عمارة نجم منتخب مصر السابق، التصرفات التي يرتكبها محمود عبدالمنعم كهربا مع الأهلي، وذلك بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء بإيقاف اللاعب.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أمس الأربعاء قرارًا بتغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر دون الإعلان عن أسباب العقوبة.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي لـ(الشروق) أمس أن عقوبة كهربا جاءت بسبب تعامله الغير لائق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد غضب اللاعب من مشاركته لمدة ربع ساعة في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، وأمتد الأمر لغرفة خلع الملابس بعد رفضه مصافحة مدربه عقب نهاية اللقاء الذي فاز خلاله الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وصرح عمارة اليوم الخميس لقناة أون تايم سبورتس:" لا يمكن قبول تجاوز لاعب في حق مدربه، لك الحق في التعبير لمدربك عن استيائك من قلة المشاركة ولكن باحترام ويكون دافعك التدرب بقوة لأثبات أحقيتك في التواجد بالتشكيل الأساسي دون الخروج عن النص، في النهاية اللاعب هو من يخسر وهو ما حدث بعقوبة مالية وإيقاف لأن المدرب دائمًا يكون أقوى".

وأضاف:" نصيحتي لكهربا رصيدك عند جماهير النادي الأهلي ينفذ، أتمنى أن يكون هذا الموقف تعلمت منه خاصة وأنك تمتلك الكثير من الخبرات بالأندية التي لعبت لها في سويسرا والسعودية والزمالك والأهلي".

وأكمل:" مينفعش تكون مصدر دائم للمشاكل والأزمات داخل النادي الأهلي في النهاية انت الخسران".

وانتقل محمد عمارة نجم الأهلي السابق للحديث عن المواجهة المرتقبة للفريق الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا قائلًا :" بالطبع مباراة لن تكون سهلة، ولكن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية ، خاصة إذا قدمنا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في أخر ربع ساعة بلقاء طلائع الجيش في الدوري".

واختار عمارة الفائز مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية بوركينا فاسو 1998، حسين السيد الشهير بـ(مارسيلو) نجم الأهلي السابق أفضل ظهير أيسر في مصر بالوقت الحالي ، نظرًا لما يقدمه من مستوى رائع مع الإسماعيلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك