CNN تكشف مدة عقوبة مصطفى محمد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

CNN تكشف مدة عقوبة مصطفى محمد

محمد ثابت
نشر في: الخميس 4 مارس 2021 - 1:34 م | آخر تحديث: الخميس 4 مارس 2021 - 1:49 م

كشفت تقارير صحفية تركية عن غياب مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، عن فريقه لمباراتين على الأقل، بعد حصولة على بطاقة حمراء خلال لقاء أنقرة جوجو.

وتعرض مصطفى محمد للطرد بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 57 خلال خسارة جالاتا سراي 1-2 أمام أنقرة جوجو، بعد كرة مشتركة استخدم فيها مرفقه مع مدافع أنقرة جوجو.

ووفقًا لشبكة «CNN» التركية، فإن مصطفى محمد قد يغيب عن جالاتا سراي لمدة مباراتين على الأقل، وفقًا لما سيأتي في تقرير حكم المباراة.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد التركي لكرة القدم عقوبة مصطفى محمد غدًا الجمعة، بينما تقدم جالاتا سراي بطلب لإلغاء عقوبة الطرد في حق مهاجمه لأنها غير صحيحة من وجهة نظره.

ومن المتوقع أن يغيب مصطفى محمد بسبب عقوبة الطرد أمام أنقرة جوجو عن المشاركة في مباراة سيفا سبور، يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى إمكانية غيابه عن مباراة قيصري سبور في 13 مارس الجاري.

ويقدم مصطفى محمد مستويات رائعة للغاية مع جالاتا سراي منذ انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، ونجح المهاجم الشاب في تسجيل 6 أهداف في 7 مباريات في كافة المسابقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك