نادي الزهور يطلق مبادرة «أتمرن أون لاين .. خليك في البيت» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي الزهور يطلق مبادرة «أتمرن أون لاين .. خليك في البيت»

الشروق
نشر في: السبت 4 أبريل 2020 - 4:51 م | آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 4:51 م

أطلق نادي الزهور برئاسة محمد الدمرداش مبادرة "خليك في البيت" على أعضاء الجمعية العمومية في ظل انتشار فيروس كورونا الخطير.

وأكد الدمرداش خلال مقطع فيديو لتدشين المبادرة أن فرعى مدينة نصر والتجمع الخامس يفتقد روح الأسرة التي يتميز بها نادي الزهور منذ تأسيسه، مشددا على أن الإدارة التنفيذية تقوم بصورة مستمرة على تكثيف عملية التطهير والتعقيم لجميع منشآت النادي تحسبا لانتهاء هذه الفترة الصعبة التي تمر بها مصر والعالم بأكمله.

وظهر في مقطع الفيديو الخاص بالمبادرة العديد من أعضاء مجلس الإدارة ومسئولي اللجان واللاعبين الذين أكدوا على ضرورة ممارسة التدريب في المنزل حفاظًا على صحة المواطنين في ظل انتشار الفيروس.

وكان مجلس إدارة نادي الزهور قد قرر غلق النادى بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس اعتبارا من الأحد ٢٢ مارس مع إجراء عملية تعقيم كاملة لجميع منشآت النادي حفاظًا على سلامة أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادي خوفا من انتشار فيروس كورونا الخطير.

يشرف رئيس الزهور على عملية التطهير والتعقيم بمعاونة الإدارة التنفيذية، التى سوف تستمر على مدار الأسبوعين المقبلين، بالإضافة الى تفقد اعمال حمام السباحة الاولمبى بفرع التجمع الخامس الذي تسير أعماله على قدم وساق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك