الموسيقيين تشكر الأطباء.. وتحيل إيناس عز الدين للتحقيق بتهمة الإساءة للدولة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الموسيقيين تشكر الأطباء.. وتحيل إيناس عز الدين للتحقيق بتهمة الإساءة للدولة

إيمان محمود:
نشر في: السبت 4 أبريل 2020 - 10:06 م | آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 10:06 م

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا منذ قليل، تتوجه فيه بالشكر والتقدير لأطباء مصر، ويثمن الجهود العظيمة التي يبذلها أبناء المنظومة الصحية في سبيل مكافحة فيروس كورونا.

وأوضح البيان أن مجلس النقابة سيناقش في اجتماعه المقبل، عدة قرارات منها تحويل المطربة إيناس عز الدين للتحقيق بعد تلقي عدة شكاوى من أعضاء الجمعية العمومية ضدها تتهمها فيه بالإساءة للدولة المصرية، ومنظومتها الصحية، وإثارة الرأي العام خلافا لقواعد النظام العام.

كما يصدق المجلس على قرارات عقابية لعدد من الأعضاء العاملين وشطب عضويات أخرى تطاولت على النقابة ومجلسها مصدرين اتهامات جزافية دون دليل أو سند قانوني بالمخالفة للقانون واللائحة التنفيذية.

وتؤكد النقابة التزامها التام بقرارات الحكومة الحاسمة ومساندة الدولة المصرية في كل ما تتخذه من إجراءات من أجل الحفاظ على أرواح الشعب المصري، لافتة إلى أن مجلس النقابة يتعامل بمنتهى الحيدة والشفافية إزاء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد وتداعياتها ونتح عنها توقف تام بجميع الأنشطة والفعاليات الفنية على مستوى الجمهورية، مما أدى إلى توقف كافة الموارد المالية خلال الفترة المنقضية، وكان لزاما على النقابة رعاية أعضاء جمعيتها العمومية وصرف إعانة وقتية للأعضاء العاملين غير الموظفين وأصحاب الرواتب الشهرية هذا بخلاف استمرار صرف المعاشات في موعدها وأيضا المبالغ الكبيرة التي تتكبدها النقابة في العلاج والرعاية الصحية لأعضائها.

وأوضحت النقابة أنه تقرر عقد اجتماع مجلس إدارة هذا الأسبوع، لإقرار صرف الإعانة الثانية للشهر الجديد بنفس الشروط والأحكام التي سبق الإعلان عنها مع وجود قاعدة بيانات جديدة تم إعدادها خلال الأسابيع الأخيرة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك